إضاءه

اخواني واخواتي زوار مدونيتي
كل كلمه جمعتها فى هذه المدونه البسيطه هى مجرد
محاولات للكتابه محاولات لرسم الكلمات على طريقتي وكيف اشعر بها
بعيدا" عن حياتي الخاصه ... بعيدا" جدا"


الخميس، 6 سبتمبر 2012

كم جميـــل لو بقينـــا اصدقـــاء

 
 
من قال اني اريدك لي؟!
نعم احبك .. حتى اني اريدك لها
اهديها اياك بنفسي
واوصيك عليها
معها حيث تكون سعيداً
معها حيث تكون انت ... وحينها اكون انا لا احد
لم افقد عقلي
ولا اعاني من برودة في الاعصاب
وتعلم اني اغاااااار


صدقت حين قلت لي أحبك
وعشقت مشاعرك النقيه
وكلماتك المرسله من القلب .. اصابت الهدف واكثر
ولو كان بيدي لما أثرتها علي
لكن هكذا هي الحياة
لا منطق في الحب والا انصاف


اسألك ان تحبها كما لم تحب امرأه قبلها
وعاهدني
ان لم تكون هي الحبيبة غداً!!
ستكون هناك واحدة بعدها ... واخرى بعدها ... واخرى بعدها

اما انا وانت
فأنت تعلم وانا اعلم .. لسنا الا اصدقاء
وكم جميل لو بقينا اصدقاء
 

هناك 6 تعليقات:

ساره يقول...

كل من مر من هنا
ولكل من سأل عنى
اشكركم اعزائي ... اشتقت لكم

حبي ومودتي

اسماء عبدالعزيز يقول...

حبيبتى مشاعر نقيه وبها هدوء الحرف من ان المحبره تنزف الما
اراح الله قلبك من كل شر ودمت بكل الخير

محمد التركى يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساره
وحشتنى جدل مدونتك غبت ورجعت ولقتها جميله ومليانه بكلامك الجميل

احيانا الصداقه بتكون اجمل من الحب بس للاسف لو اتحولت الصداقه الا حب من احد الطرفين مش بينفع ترجع صداقه تانى خلاص ودايما بيليها الابتعاد وانهاء الصداقه احيانا الى الابد احيانا


تحياتى لكى

محمد التركى

luxusumzug يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Ehab يقول...

مبدعه دائما

P A S H A يقول...

كل سنة وحضرتك طيبة وبألف خير وصحة وسعادة ورضا وراحة بال وسلام وإن شاء الله يكون عام جديد سعيد عليكي وعلى أسرتك الكريمة وتحققين فيه كل ما تتمنين
:)

أطيب تحياتي